تطبيق جديد هتحتاجه في الشتا | افضل تطبيقات اندرويد 2023 | سمير عبيد Samir Ebeed

 افضل واقوي 4 تطبيقات اندرويد 2023 لشهر فبراير 

والتي تستحق أن تكون على هاتفك الاندرويد لأمتلاكها على مميزات رهيبه جدا ستساعدك بشكل كبير ويومي في جميع امورك اليومية .. 

سمير عبيد . Samir Ebeed

جميع روابط التطبيقات ستجدها في اسفل المقال وايضا هناك شرح مفصل لكل تطبيق على قناتي على اليوتيوب .

1) التطبيق الاول ( Links ) :

هذا التطبيق يستطيع ادارة الاختصارات الخاصة بجهازك الاندرويد وايضا وضع اشارة مرجعية يوضعها على شاشتك الرئيسيه ف التطبيق يستطيع تقسيم الشاشة وانشئ  اختصارات لتطبيقين مباشر على شاشة هاتفك وايضا يمكنك وضع ملف صوت او فيديو او مستند على الشاشة الرئيسية بالاضافة  قم بتشغيل صفحة داخل Instagram بسرعة (إنشاء منشور ، بكرات ، قصة الكاميرا ، رؤى ، توجيه ، استكشاف ، ملف التعريف الخاص بي ، الموضوع ، النشاط .

قم بتشغيل صفحة داخل Facebook بسرعة (منشئ رمز ، مباشر ، قريب ، إخطارات ، أحداث ، طلبات ، ملاحظات ، مجموعات ، رسالة جديدة ، أصدقاء ، ملف تعريف)

في بعض أجهزة Android ™ ، يكون مدير الملفات متاحًا بالفعل على النظام. لم نقم بتمريرها كملفات أسماء ، لذلك قمنا بتطوير اختصار لفتحه مباشرة في مدير الملفات .

معلومات التطبيق :

الاصدار 1.7.5
تاريخ الاصدار 10/08/2020
عمليات التنزيل مليون تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اصدار اندرويد 5 او اي اصدار احدث .

2) التطبيق الثاني ( Laundry Timer ) :

عن طرق هذا التطبيق يمكنك حساب وقت جفاف الغسيل الخاص بك بناء عللى الظروف الجوية والمتوقعه فهو يقدر لك الوقت الذي ستستغرقه ملابسك حتي تجف بناء على درجات الحرارة والطاقة الشمسية والرطوبة وسرعة الرياح وغطاء السحب والان ستعرف عند وضع اي غسيل لك في الخارج الوقت الذي سيجف فيه 

 معلومات التطبيق :

الاصدار 1.0.42
تاريخ الاصدار 23/01/2023
عدد التحميل 1000 تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اندرويد 5 او اي اصدارات احدث .

3) التطبيق الثالث ( Codora ) :

الان تستطيع عمل باركود لاي شئ لتطبيق مثلا على هاتفك او عمل باركود لأي شبكة واي وايضا جهات اتصال الخاصة بك ومناسبة ومكان فهو يستطع فك وتشفير الباركود من الملفات الموجوده في الصور على جهازك واحتفظ بالباركود الذي تم انشاءه او مسحة مباشرة في التطبيق حتي يمكن استدعائه في اي وقت ذودهم بالاسم والوصف وايضا تغير وتعديل لون الباركود .

معلومات التطبيق :

الاصدار 5.0
تاريخ الاصدار 16/01/2018
عمليات التنزيل 10 الف تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اندرويد 8 او اي اصدار احدث .

4) التطبيق الرابع ( Bridge Mirror ) :

يمكنك الان الحصول على اشعاراتك عبر جميع اجهزة الاندرويد  واجهزة الكومبيوتر الخاصه بك لأن هذا التطبيق يربط لك بين جميع اجهزتك ولن تفقد مره اخري رسائلك النصية او مكالماتك او اشعاراتك للواتس اب عند التصفح ولنن تتمكن فقط من رؤيتها ولكن ستقوم بنفس الاجراءات من الرد على اي مسج وابداء الاعجاب به وكل ما عليك فعله تثبي التطبيق عن جميع هواتفك او اجهزتك وتسجيل الدخول عليها جميعا بنفس الايميل الذي تم التسجيل به .

معلومات التطبيق :

الاصدار 3.1.6
تاريخ الاصدار 11/08/2018
عمليات التحميل 100 الف
نظام التشغيل اندرويد 5 او اي اصدار احدث .

يمكنك تحميل أي تطبيق من الروابط في الاسفل وهي روابط مباشرة للتحميل :


شكرا على قراءة المقال وشاهد الفيديو الخاص بالتطبيقات على قناتي على اليوتيوب وهناك شرح موضح لكل تطبيق ذكر اسمه في هذا المقال .

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم