طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب ( بطريقة ذكية وفعالة ) Samir Ebeed

 

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب ( بطريقة ذكية وفعالة ) 


'هل تريد عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب في 2022 وايضا هذه الطريقة تصلح لتفعيل التليجرام وكل هذا بخطوات سهله جدا .. ولكن ؟!


طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب ( بطريقة ذكية وفعالة )

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 

كيف يتم عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب.. معظم التطبيقات المستخدمة في تفعيل الواتس اب برقم امريكي والمتوفرة على متجر بلاي بعد تنفيذ الخطوات ستجد يظهر لك تعذر الاشتراك او بعد تشغيل ال vpn وفتح اي تطبيق ارقام امريكيه لن تظهر لك خطوة كريت اكونت ولتجنب هذا وعمل الخطوات بشكل صحيح يفضل تنفيذ الخطوات بالضبط 

واول خطوه يجب تنفيذها وهو التأكد من تفعيل وضع الطيران .. وعند تفعيل وضع الطيران تأكد ايضا من ان الواي فاي تعمل ولا تستخدم بيانات الهاتف .. وتأكد ايضا من اغلاق Gps في هاتفك حتي يعمل ال vpn بشكل صحيح .  

بعد هذه الخطوة حمل ال vpn وانا وضعت لك في اسفل المدونة افضل vpn استخدمه لعمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب .. بعد تشغيل ال vpn اختار احد سيرفرات الولايات المتحدة الامريكية او كندا والاثنين مناسبين جدا .

بعد ما تم تشغيل ال vpn نذهب الان للخطوة الثانية وهي تشغيل تطبيق الارقام الامريكيه وفي هذه الخطوة استخدمت نسختين من التطبيق ، النسخه الاولي اصدار قديم منها والنسخه الحديثة من التطبيق سوف يتم تثبيتها في وقت محدد سوف اخبرك به . 

هيا الان ثبت النسخه من الاصدار القديم وشغل الان التطبيق وستجد سهم في واجهة التطبيق اسحب حتي تصل لكلمة Get Started .

وسوف يقوم التطبيق بالتحميل وبعد ذالك اضغط على كلمة كريت اكونت ، اذا لم تجد كريت اكونت اذهب مره اخري إلى ال vpn وغير السيرفر إلى ولاية اخري واذهب مره أخري إلى تطبيق الارقام الامريكية وجرب الضغط على Get Started ..

وستظهر معك هذه المره كريت اكونت وبعد ظهور كريت اكونت . حان الان وقت تثبيت النسخه الثانية من تطبيق الارقام المريكية وستجد ايضا رابط النسخه الثانية في اسفل المدونة .. 

وبعد تثبيته ستجده يخبرك انك تحدث نسخة التطبيق وافق وانتظر حتي يتم تحميل تحديث التطبيق ،، الان اذهب مره اخري إلى تطبيق الارقام الامريكية ولكن انتظر اضغط على ايقونة التطبيق ضغطه طويله حتي تظهر نافذه صغيره واختار معلومات التطبيق او حول التطبيق او علامة i حولها دائرة بعد الضغط على هذا الاختيار اذهب إلى الاذونات او التراخيص واعطي الاذونات للتخزين وجهات الاتصال والهاتف ،، 

لكي يصلك الكود والاتصال لتفعيل الواتس اب وتذكر هذه الخطوة جيدا ،، بعد ذالك شغل تطبيق الارقام وتخطي كلمة كريت اكونت وستجد نفسك امام واجهة بها ارقام امريكية وعلى شمال الواجهه ستجد كلمة chang اضغط عليها واكتب في هذا الاختيار احد الاكواد التالية ( 702 / 703 / وغيرها من الاكواد المذكورة في الفيديو .. وبعد ذالك ستظهر امامك العديد من الارقام الامريكية.

حان الان وقت تشغيل الواتس اب ، ولكن الان هناك خطوة مهمة وهي تشغيل تطبيق الواتس اب وتطبيق الارقام الامريكية في تقسيم الشاشة ووضحت الطريقه في الفيديو اسفل المدونة ..

ولو هاتفك لا يدعم تقسيم الشاشة تستطيع تحميل تطبيق تقسيم الشاشة اسفل المدونة .. 

وبعد تقسيم الشاشة يأتي دور تجربة الارقام على تطبيق الواتس اب وبعد تجربة الرقم تظهر رساله في الواتس اب بأن الرقم محظور او هذا الرقم بالفعل لو ظهرت الرقم محظور اختار رقم اخر اما لو ظهرت الرساله الثانية لا تفعل أي شئ في الواتس اب ..

واذهب إلي تطبيق الارقام واضغط على الرقم وستظهر رسالة تأكيد هذا الرقم اضغط عليها وستقوم بملئ بياناتك الان ولكن ليس من الضروري وضع البيانات الصحيحه بمعني اختار اي ايميل وهمي واكمل باقي الفراغات مثل السن وسؤال الامان ..

وبعد ذالك اضغط على رجستير وستذهب إلى صفحة بيضاء تظهر امامك فيها عدة صور يخبرك ان تختار منها اشياء معينة ، اختار المطلوب منك ، واضغط على تأكيد وسوف تجد التطبيق يقوم بعمل ريستارت ويظهر لك الرقم الذي اخترته ..

ستجد علامه اكس في اول الصفحه على اليمين او الشمال حسب لغة جهازك وبعد تخطي هذه الخطوة اتجه مره اخري للواتس اب واكد ؤقمك فيه وستظهر امامك اختيار اتصل بي اضغط عليه واذهب إلي تطبيق الارقام الامريكية ستصلك مكالمه .. اضغط على رفض وانتظر الكود سيصلك في مسج صوتي وبعد ذالك تتجه إلى واتس اب وادخل الكود واكمل بيانات الواتس اب وبهذه الطريقة مبروك عليك تم تفعيل الواتس اب لديك برقم امريكي . اذا لم تستطع فهم اي نقطه من الشرح شاهد الفيديو سوف تفهم أكثر لان هناك توضيح لكل نقطه في التطبيق وال vpn .

وهذه افضل طريقه لتفعيل الواتس اب برقم امريكي ولمتابعة كل الجديد تابعني على قناتي على اليوتيوب .



روابط تحميل التطبيقات المستخدمة في الشرح :
 
وهذه عدة VPN اخري استخدمها دائما ..

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم