اكبر تغير كنت انتظره اصبح حقيقي | افضل تطبيقات اندرويد 2023 | سميرعبيد Samir Ebeed

استخدم تطبيقات جميع المستخدمين التي لا غني عنها على هاتفك

سمير عبيد


جميع هذه التطبيقات ستسخدمها يوميا بون مبالغة على هاتفك لهذا استعد لمعرفة اهم مايميزها :

التتطبيق الاول ( LINK SHEET ) :

بعد تحميل هذا التطبيق على هاتفك يمكنك الأن الضغط على أي رابط اسفل الفيديو على يوتيوب وفيس بوك وسوف يتم تحويلك على الرابط دون المرور على متصفح الكروم كم انتظرت طويلا تطبيق مثل هذا انه راىع فعلا وعليك تجربته الان .


التطبيق الثاني ( SAFE HEADPHONE ) :

قم الان بسماع جميع الاصوات التي حولك وانت تستخدم ايربودز او سماعة الراس بالفعل سيحول التطبيق سماعات الراس الى تطبيق تستطيع من خلاله سماع جميع الاصوات المحيطية بوضوح شديد جدا وهو يعمل على تحسين قدرتك على السمع وكل ما عليك هو تشغيل التطبيق والخروج منه وشغل اي شئ تريد سماعه من السماعة .


التطبيق الثالث ( Getscreen me Agent ) :

تستطيع مشاركة شاشة هاتفك عن طريق هذا التطبيق وايضا يمكنك التحكم في الهاتف ومشاركة الملفات ونقلها وادارة الشاشة والتحكم بالماوس ولوحة المفاتيح والايماءات ولا يوجد اي اعلانات في التطبيق ف هو خالي تماما من الاعلانات وكل ماعليك هو تحميل التطبيق على الهاتف الذي تريد مشاركة شاشته .


التطبيق الرابع ( SHELF ) : 

يمكنك اكتشاف التطبيقات المميزة والموصي بها لتحسين تجربة هاتفك ف اذا كنت تبحث صديقي القارئ على تطبيقات جديدة تم اختبارها وفحصها بدقة للتأكد انها خالية نت اي فيرس فاذا كنت من محبي البحث عن التطبيقات الجديدة ف انت في المكان الصحيح .


وفي النهاية يمكنك مشاهدة الفيديو الذي يوضح طريقة تشغيل التطبيقات والاستفادة من مميزاتها ..


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم