الحب من اول نظرة | افخم 5 تطبيقات اندرويد 2023 .. سمير عبيد Samir Ebeed

تطبيقات اندرويد مميزة جدا في 2023


دعنا صديقي القارئ نذهب في جولة لأمتع تطبيقات ستجربها في حياتك واين سأتيح لك الفرصه لتجربة Chat GPT وكل هذا بدون VPN ورقم امريكي لهذا استعد واحضر مشروبك المفضل ودعنا نتعرف على تطبيقات اليوم ...

افضل تطبيقات اندرويد


التطبيق الاول ( BgRem ) :

هذا التطبيق يزيل خلفية الفيديو والصور تلقائيا ويغيرها بالكامل وانت مع هذا التطبيق لا تحتاج ان تكون ماهر بالمونتاج وتعديل الفيديوهات والصور لان تطبيق BgRem سيتولي هذا الامر بالنيابة عنك كما انه يحتوي على العديد من الخلفيات التي تستطيع اضافتها في مقاطعك عند ازالة الخلفية منها وايضا تستطيع اضافة صورة من الاستديو الخاص بهاتفك لهذا انصحك بتجربة هذا التطبيق الرائع .

معلومات التطبيق :

الاصدار 1.0.7
تاريخ الاصدار 12/04/2022
عدد التحميل 5 الاف تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اندرويد 9 او اي اصدارات حديثة .

التطبيق الثاني ( السائل خلفية حية ) :

تستطيع الان لمس الشاشة وتجربة التاثيرات الرائعة الانسيابية لان هذا التطبيق يحاكي السائل والماء هذه تجربة محاكاة للسائل  وانا متأكد انك ستعشق الدوامات اللونية التي ستشع عند لمسك لشاشة هاتفك . هذا التطبيق سيساعدك على تخفيف التوتر والاسترخاء ويمكنك تجربة جميع الاقسام التي بداخلة لانها تحتوي على صور رائعة اضيف لها تأثير السائل اللوني .

معلومات التطبيق :

الاصدار 1.1.2
تاريخ الاصدار 25/03/2022
عدد عمليات التحميل 100 الف تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اندرويد 5 او اي اصدارات حديثة .

التطبيق الثالث ( ARC ) :

الان انقل ملفاتك بسهولة وامان بيا الاجهزة بدون اعلانات مزعجة وهذا تطبيق تجريبي يسمح بنقل الملفات والصور وملفات الفوتوشوب والمستندات والفيديوهات وهو مجاني بالكاملل وتستطيع مشاركة ملفاتك مع اجهزة الويندوز والماك وايضا مع الايفون وهذا بالطبع ميزة رائعة جدا لان نقل الملفات مع جميع هذه الاجهزة في السابق لم يكن بهذه السهولة ف استمتع بهذه التجربه الرائعة مع تطبيق ARC .

معلومات التطبيق :

الاصدار 1.1.4
تاريخ الاصدار 30/06/2022
عدد التحميل 10 الاف تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اندرويد 11 واي اصدارات حديثة .

الموقع الرابع ( Araby Dashboard ) :

هذا موقع عربي يعتمد على الذكاء الاصطناعي الذي بهرنا به Chat GPT فهو يعمل على نفس الفكرة يستطيع كتابة المقالات والبوستات للسوشيال ميديا وايضا يمكنك الاعتماد عليه في الاعلانات والمسج والتجارة الالكترونية انا متأكد انك ستذهل من المميزات الرائعة التي ستجدها في هذا الموقع العربي والرائع ايضا في هذا انه مجاني ويعطيك في الول وبعد التسجيل بالايميل الخاص بك 2500 كلمة وبعد ذالك يمكنك شراء خطة مدفوعة حتي تحظي بهذه التجربة الرائعه والاعتماد عيها في كل شئ .

التطبيق الخامس (  Remind Me ) :

تطبيق رائع لحفظ التذكير كأخطار  وهو يذكرك في شريط الاشعارات بالمهام المطلوبة منك وسيبقي الاشعار على ستارة الاشعارات حتي تقوم انت بحذفه فورا انجازه وهو مجاني بالكامل لا يتطلب دفع اي رسوم وبه ايضا الوضع الداكن وايضا يمكنك حفظ الاشعارات ايضا بداخل التطبيق .

معلومات التطبيق :

الاصدار 1.3.0
تاريخ الاصدار 20/11/2020
عدد عمليات التحميل 50 الف تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اندرويد 5 او اي اصدارات احدث .

يمكنك تحميل اي تطبيق من الروابط في الاسفل وايضا يمكنك مشاهدة الفيديو على اليوتيوب والاشتراك في قناتي لتتابع كل ماهو جديد في التكنولوجيا وتطبيقات الهواتف .



إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم