أخيرا مستوي جديد من الأبهار | افضل تطبيقات اندرويد | سمير عبيد Samir Ebeed

افضل تطبيقات اندرويد 2023 تستحق التحميل

تطبيقات اليوم مختلفة كليا عن التطبيقات المعتادة التي عهدناها لما تقدمه من مميزات يحتاجها كل مستخدم على هاتفه ولك ان تتخيل ان هذه التطبيقات اصبحت متاحه الان على متجر بلاي هيا بنا نتعرف عليها وستجد في اسفل المقال روابط التحميل لجميع التطبيقات ... 

افضل تطبيقات اندرويد


1) التطبيق الأول ( Privacy Dots ) :

هذا التطبيق قوي جدا ويوضح ما اذا كانت هذه التطبيقات تستخدم موقعك او الكاميرا او المايك الخاص بك دون علمك بعد منح اذونات لهذه التطبيقات ويمكنهم استخدام احد هذه المميزات دون علمك .
الميزة التي يطرحها هذا التطبيق متوفرة في الهواتف التي بها اندرويد 12 و 13 , اما الهواتف التي تحمل اندرويد 11 او اي اصدار اقدم يستطيع الاستفادة من هذا التطبيق على هاتفه .

معلومات التطبيق :

الاصدار 1.0.2.6
تاريخ الاصدار 15/03/2022
عمليات التنزيل 5 الاف تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اندرويد 7 او اي اصدار احدث .

2) التطبيق الثاني ( NotiGuy Dynamic Notch ) :

هل تشعر ياصديقي بالملل من تصميم القديم للاشعارات الخاصة بك يمكنك عن طريق هذا التطبيق تخصيص نمط الاشعارات لاستبدالها بأنماط حديثة بالرسوم المتحركة رائعة . كما يمكن عن هذا التطبيق تخصيص الكاميرا للقيام بأي اكشن لفتح اي تطبيق في هاتفك تستخدمة بشكل يومي وايضا تستطيع اخذ سكرين شوت بزر الكاميرا بالاضافة للعديد من المميزات الرهيبة في هذا التطبيق وانصحك بتجربته وهو عربي بالكامل .

معلومات التطبيق :

الاصدار 1.5.7
تاريخ الاصدار 05/11/2022
عمليات التنزيل 50 الف تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اصدار اندرويد المطلوب 9 او اي اصدارات احدث .

3) التطبيق الثالث ( Kaptioned Automatic Subtitles ) :

هذا التطبيق يسمح لك بنسخ فيديوهاتك وترجمتها بسهولة على هاتفك وهذا التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لعمل ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك وايضا تستطيع تعديل الحط وحجمه ولونه بسهولة ممكنه وهذا التطبيق يدعم عدد كبير جدا من اللغات وهو مثالي جدا لصناع المحتوي .

معلومات التطبيق :

الاصدار 7.6
تاريخ الاصدار 25/06/2020
عمليات التنزيل 500 الف تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اصدار اندرويد 7 او اي اصدارات احدث .

4) التطبيق الرابع ( xManager ) :

هل تعاني من الاعلانات في تطبيق سبوتيفاي وايضا عند تخطي اي اغنية لا يسمح لك غير بتخطي عدد قليل من الاغاني وبعد ذالك لا بد من مشاهدة اعلان حتي تستطيع الاستماع للاغنية التالية وهذا التطبيق غير متوفر على متجر بلاي وبعد فتح التطبيق ستجد اكثر من نسخة لسبوتيفاي وجميع النسخ بمميزات مختلفة عن الاخري وجميعها بثيمزات رائعة ولكي تستطيع تعرف النسخة المناسبة لك شاهد الفيديو الذي قدمت فيه التطبيق .

5) الموقع الخامس ( rDrop ) :

دائما عند ارسال اي صورة او فيديو او اي ملف لصديق لك ستجد انك تحمل تطبيق لمشاركة الملف وصديقك يمتلك تطبيق اخر ولكن هذا الموقع جعل الامر سهل جدا افتح الموقع واضغط على المربع وسيفتح المعرض ومدير الملفات الخاصة بك اختار ماتريد ارساله وبعد ذالك ستجد الموقع وضع باركود كل ما على صديقك فتح تطبيق  QR  الذي يستخدمه واخذ اسكان للباركود الذي على الموقع وسيتم ارسال الملف بكل سهولة بالفعل هذا الموقع لن تستطيع الاستغناء عنه من هاتفك لذا انصحك بأضافته على الواجهه الرئيسية لهاتفك .

يمكنك تحميل أي تطبيق من الروابط في الاسفل وهي روابط مباشرة للتحميل :

التطبيق الاول : Privacy Dots

التطبيق الثاني : NotiGuy

التطبيق الثالث : Kaptioned Automatic Subtitles

التطبيق الرابع : xManger

التطبيق الخامس : rDrop

شكرا على قراءة المقال وشاهد الفيديو الخاص بالتطبيقات على قناتي على اليوتيوب وهناك شرح موضح لكل تطبيق ذكر اسمه في هذا المقال .

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم