تتطور جديد في تاريخ تطبيقات الاندرويد | سمير عبيد Samir Ebeed

 مجموعة من افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة كليا وتقدم مميزات لكل مستخدم اندرويد وهي مناسبة جدا لعام 2023

افضل تطبيقات اندرويد

واليوم نستعرض عزيزي القارئ افضل تطبيقات الاندرويد التي لن تحذفها من هاتفك بعد معرفة الكم الهائل من المميزات التي تقدمها لهاتفك الاندرويد دعنا نتعرف عليها وستجد اسفل المدونة جميع روابط تحميل التطبيقات :

1) التطبيق الأول ( System UI Tuner ) :

وعن طريق هذا التطبيق تستطيع اخفاء جميع الايقونات في شريط الحالة التي تزعجك عن استخدام هاتفك الاندرويد مثل ايقونة الواي فاي ورمز البطارية واشارة الاتصال ووضع الطيران ألخ .....
وطريقة تشغيله سهله جدا افتح التطبيق واضغط على اختيار شريط الحالة الأن يمكنك تحديد أي ايقونة تريد ان تخفي من شريط الحاله وذالك بتحديد الزر امام الاختيار وسوف يختفي فورا من شريط الحالة .

2) التطبيق الثاني ( Room ) :

يستطيع هذا التطبيق اظهار جميع فيديوهاتك على شكل ريلز بالاضافة الى عمل بلاي ليست بجميع فيديوهاتك وتحويل اي فيديو الى صوت فقط mp3 وايضا مشاركة اي فيديو من التطبيق مباشرة ومن اكثر المميزات التي ابهرتني به وهو امكانية اخفاء اي فيديو لا تريد اي شخص يمسك هاتفك من رؤيته عن طريق نمط تحدده بنفسك وايضا تستطيع سماع اي موسيقي على هاتفك بكل سلاسه وهناك جزء في التطبيق اسمه اونلاين يمكنك في هذا الجزء فتح فيس بوك ويوتيوب وتيك توك وسبوتيفاي ونيتفليكس وتويتر وانستجرام .

3) التطبيق الثالث ( AD SKIP ) :

واجهة هذا التطبيق مكونة من اختيارين واحد لتخطي اعلانات يوتيوب والاختيار الثاني لجعل صوت فيديو الاعلان صامت وبهذه الطريقة يمكنك مشاهدة اليوتيوب بدون استخدام اليدين لان التطبيق سيقوم بتخطي الاعلان اوتوماتيك وحجم التطبيق صغير جدا فلن يتأثر هاتفك به .

4) التطبيق الرابع ( PHOTO TOOLS ) :


هذا التطبيق مليئ بالادوات التي يحتاجها اي مصمم فوتوشوب مبتدئ او محترف لما يحتويه على مميزات رهيبه ومن هذه المميزات ضغط الصور فلن يأخذ هذا الامر غير بضع ثواني وسوف يقوم بضغط صورك بأحترافية والمحافظة غلى جودة الصور .
وايضا بالميزة الثانية يمكنك عمل اقتصاص لصورك في ثواني  ويمكنك ايضا تغير صيغ صورك وايضا تغير حجمها واستخراج الالوان نت الصور وسوبر زوم لعمل زووم على صورك والمحافظة الرهيبه على كوالتي الصوره .
هذا ما جعلني استخدم هذا التطبيق مع جميع صوري التي اقوم بتعديلها وانصحك بتجربة هذا التطبيق المجاني الرائع .

5) التطبيق الخامس ( XAPKS INSTALLER ) :


هل تواجهه مشكلة عند تثبيت اس تطبيق من المتاجر الخارجية بصيغة  APK وتظهر لك رسالة التطبيق ليس مثبت لا تقلق ياصديق واستخدم هذا التطبيق لانه سوف يقوم بتثيت جميع التطبيقات بكافة انواع الصيغ المتاحة وهذا فقط عن طريق فتح التطبيق واختيار تثبيت تطبيق APK والان حدد الملف الذي تريد تثبيته وانتظر ثواني حتي يتم تثبيته . ف هو سهل جدا في الاستخدام ورائع جدا .

الأن يمكنك تحميل تطبيقك المفضل والذي نال اعجابك ويمكنك ايضا مشاهدة فيديو لهذه التطبيقات على قناتي على اليوتيوب بنفس الاسم 

روابط التحميل :

التطبيق الاول :هنا

التطبيق الثاني :هنا

التطبيق الثالث :هنا

التطبيق الرابع :هنا

التطبيق الخامس :هنا


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم