أحذر من استخدام هذا التطبيق ضدك | افضل تطبيقات اندرويد 2023 ( سمير عبيد )

 مجموعة من افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة كليا وتقدم مميزات لكل مستخدم اندرويد وهي مناسبة جدا لعام 2023

افضل تطبيقات اندرويد 2023

واليوم نستعرض عزيزي القارئ افضل تطبيقات الاندرويد التي لن تحذفها من هاتفك بعد معرفة الكم الهائل من المميزات التي تقدمها لهاتفك الاندرويد دعنا نتعرف عليها وستجد اسفل المدونة جميع روابط تحميل التطبيقات :

1) التطبيق الاول ( Secret Screenshots ) :

الان يمكنك انشاء لقطات شاشة سرية لا تستطيع الدرشة والتطبيقات الاخري من معرفتها واكتشافها لان التطبيق يقوم بتشفير لقطات الشاشة الخاصة والاحتفاظ بها بالكامل على هاتفك .

معلومات التطبيق :

اصدار 18/02/2023
عمليات التنزيل 1000 تحميل 
نظام التشغيل المطلوب اصدار اندرويد 7 واي اصدارات احدث .

2) التطبيق الثاني ( NoBlue Tick ) :

يمكنك الان قراءة جميع رسائلك من داخل التطبيق بدون معرفة الشخص الذي قام بأرسالها وهذا التطبيق صنع من اجلك والتطبيق مناسب مع جميع وسائل التواصل الاجتماعي واتس اب و ماسنجر و تليجرام .... الخ والتطبيق امن جدا على هاتفك ويمكنك تفعيل غقاعة الدردشة بدل من الدخول للتطبيق وايضا يمكنك الرد على اي مسج من التطبيق نفسه .


معلومات التطبيق :

تاريخ الاصدار 17/01/2021

عمليات التنزيل 100 الف تحميل 

نظام التشغيل المطلوب اصدار 5 او اي اصدار احدث 


3) التطبيق الثالث ( Superimage ) :

اشحن صورك طاقة واجعل الدرقة تتخطي حدود العقل بقوة الذكاء الاصطناعي وهذا التطبيق ترقية لصورك تعتمد على الشبكة العصبية من خلال الاستفادة من خلال وحدة المعالجة الرسومية الخاص بجهازك وهذا التطبيق سيفجر جودة صورك ويعتمد في استخدامه على الانترنت .


معلومات التطبيق :

تاريخ الاصدار 5/2/2023
عمليات التنزيل 5000 الاف تحميل
نظام التشغيل المطلوب اصدار اندرويد 7 واي اصدار احدث .

4) التطبيق الرابع ( Teleprompter ) :

هل تريد صناعة المحتوي ولكن تخشي الوقوف امام الكاميرا من نسيان اسكربت الفيديو او تريد تصوير فيديوهات خفيفه او استوريهات كل ما عليك فعله هو فتح هذا التطبيق وستجد جزء يمكنك كتابة الاسكربت فيه وتعديل مقاس الكلمات والجمل والالوان واضغط على تشغيل الكاميرا وستري امامك الجمل تعرض ويمكنك قراءة الاسكربت دون الخوف وفي نفس الوقت الكاميرا امامك .


جميع روابط التحميل ستجدها بالاسفل :

APP 1
APP 2
APP 3
APP 4
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم